شركة OnePlus تُعلن عن OnePlus Pad Pro

أعلنت شركة OnePlus عن مجموعة جديدة من الأجهزة خلال الحدث الأخير الذي أُقيم في الصين مؤخرًا، من بين هذه الأجهزة الحاسوب اللوحي OnePlus Pad Pro وهاتف OnePlus Ace 3 Pro وشاحن محمول بسعة 12.000 مللي أمبير وبقوة 100 وات.

سنسلط الضوء في هذا التقرير على سعر ومواصفات جهاز OnePlus Pad Pro، الذي يعد أحد أقوى الحواسيب اللوحية حتى يومنا هذا، أو على الأقل بالنسبة للعلامة التجارية، والذي من المتوقع أن يتم إطلاقه عالميًا باسم OnePlus Pad 2.

شركة OnePlus تُعلن عن OnePlus Pad Pro - أقوى حاسوب لوحي لها حتى الآن

فيما يتعلق بالتصميم، فهناك العديد من القواسم المشتركة بين جهاز OnePlus Pad Pro وسابقه، ولم يتغير كثيرًا من حيث الشكل أو مواد البناء، على الرغم من أن الاختلافات جميعها متمثلة في الأجزاء الداخلية.

حواف الجهاز التي تحيط بالشاشة نحيفة للغاية، وجزيرة الكاميرا الخلفية لا تزال في مكانها المعتاد الذي يتوسط الجانب الخلفي من الأعلى.

يبلغ قطر الشاشة 12.1 إنش، ويعمل بواسطة معالج كوالكم الرائد Snapdragon 8 Gen 3 SoC. بالنسبة للشاشة فهي لوحة عرض LCD بدقة 3.2K بمعدل تحديث 144Hz مدعومة بمرئيات Dolby Vision وذروة سطوع 900 شمعة. الشاشة حاصلة على شهادة TUV Rheinland 3.0 لحماية العين.

بجانب معالج كوالكم الثوري، هناك ذاكرة عشوائية بسعة 8/12/16 جيجابايت LPDDR5X وثلاث متغيرات لسعة التخزين من النوع UFS 4.0 التي تتضمن 128/256/512 جيجابايت.

يتم شحن OnePlus Pad Pro مع بطارية كبيرة ونظام أندرويد 14

شركة OnePlus تُعلن عن OnePlus Pad Pro - أقوى حاسوب لوحي لها حتى الآن

يحتوي الجهاز على بطارية سعتها 9510 مللي أمبير في الساعة، تدعم الشحن السلكي بقوة 67 وات. يأتي الجهاز مع واجهة ColorOS المستندة إلى نظام أندرويد 14، مع 4 مكبرات صوت ستريو.

الكاميرا الخلفية تعمل بدقة 13 ميجابكسل، بينما تئوي الكاميرا الأمامية مستشعر بدقة 8 ميجابكسل. يمتاز OnePlus Pad Pro بمستشعر لبصمات الأصابع فوق زر الطاقة الجانبي، ويدعم تقنية اتصال بلوتوث 5.3.

يبلغ سُمك الجهاز 6.49 ملم، ويزن 584 جرام فقط. يتوفر التابلت بثلاث خيارات للألوان تشتمل على الأخضر الكاكي والرمادي الفلكي وبسعر يبدأ من 398$ دولار أمريكي تقريبًا، بينما يصل سعر النموذج النهائي إلى 522$ دولار أمريكي تقريبًا.

Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى