مرسيدس مايباخ SL 2026 رصدت في السر

رُصدت نسخة تجريبية متخفية أسفل التمويهات الخارجية من سيارة مرسيدس مايباخ SL 2026 وهي تقوم باختبارات سرعة .

هناك سيارة مرسيدس مايباخ صغيرة الحجم قادمة ، فبعد توفير نسخ سيارات مايباخ ( Maybach ) الفخمة من طرازات ؛ مرسيدس اس كلاس ، و مرسيدس GLS ، و مرسيدس EQS ، حان وقت حصول الجيل الحالي والجديد من سيارة الرودستر ذات السقف المكشوف مرسيدس اس ال ( Mercedes SL ) على اصدار عالية الفخامة يحمل شعار مايباخ .

قبل عرض الصور التجسسية نود تذكيركم بتجربتنا المفصلة لسيارة مرسيدس AMG SL 55 2024 التي وصفها كريم ديب بأنها عبارة عن سيارة اس كلاس مكشوفة .

مجموعة صور نسخة تجارب من مرسيدس مايباخ SL 2026 :

 

للوهلة الأولى، يبدو أن الشبك سيكون بتصميم Panamericana النموذجية التي تزين معظم سيارات مرسيدس ايه ام جي ( Mercedes AMG ) الجديدة ، ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أن أجدد سيارات مرسيدس مايباخ تحتوي على جزء مماثل ، وإن كان مع المزيد من القضبان العمودية والكروم الإضافي .

يبدو المصد الأمامي جديداً ، وبدلاً من أن يحتوي على فتحات تهوية متعددة ، كما هو الحال في سيارة AMG SL 63 S E Performance ، فإنه يتميز بفتحة واحدة ، والتي تمتد بشكل طولي . يبدو أن الأجزاء الجانبية أسفل الأبواب مختلفة ، ومن المحتمل أن يخفي التمويه الموجود على الرفارف الأمامية زخرفة جديدة وربما شعار مايباخ ، تماماً مثل الملصق الموجود على غطاء صندوق السيارة .

يمكننا أيضاً أن نرى أن المصد الخلفي لم يعد يحتوي على مشتت هواء عدواني بعد الآن ، بل أصبح نظيفاً إلى حد ما ، مع فتحات لمخارج عادم بيضاويين ، واحد على كل جانب . تتطابق الجنوط مع SL 63 S E Performance ويبدو أنها تتمتع بتصميم قفل مركزي ، ومع ذلك فإن عدم وجود منفذ شحن في الخلف يخبرنا أن هذا الطراز لا يحتوي على مجموعة نقل حركة هايبرد .

مرسيدس مايباخ 2026

من باب التذكير تعتمد سيارة مرسيدس AMG SL 63 S E Performance ، أجدد سيارات SL ، ميكانيكياً على محرك V8 سعة 4 لترات توين توبرو مع محرك كهربائي في الخلف لتبلغ القوة الإجمالية 805 حصان ( 816 حصان أوروبي PS ) و 1,420 نيوتن متر من عزم الدوران ، وهذا أقل قليلاً من 831 حصان ( 843 حصان أوروبي PS ) في سيارة الكوبيه AMG GT S E Performance ذات الأربعة أبواب .

2024-SL-AMG-

إذن، ما الذي تستخدمه سيارة مرسيدس مايباخ SL 2026 القادمة من حيث القوة النارية ؟ في جميع الاحتمالات ، محرك V8 توين توربو سعة 4 لترات ، وهو نفسه المحرك الذي يصدر قوة 496 حصان ( 503 حصان أوروبي PS ) في سيارة مرسيدس مايباخ S 580 4Matic ، يمكنها من الانطلاق من 0 إلى 96 كم/س في 4,7 ثانية ، نظراً لأن SL أصغر حجماً وأخف وزناً ، فيجب أن تكون أسرع بكثير في حال افتراض أنها تتمتع بنفس القوة والدفع لسيارة السيدان الفاخرة .

ولكن ماذا لو استعارت محرك V12 سعة 6 لترات توين توربو من سيارة مرسيدس مايباخ S 680 4Matic والذي يولد قوة 621 حصان ( 630 حصان أوروبي PS ) و 900 نيوتن متر من عزم الدوران ، من المبكر جداً حسم مصير أي محرك سيتم اختيارة على أجدد سيارات مايباخ 2026 في الوقت الراهن .

Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى